متجر Barchaانطلق: اتجاهات الموضة الشهيرة في اليابان وكوريا

التعبير عن نفسك بحرية هو أفضل شعور لأن لا شيء. الكتابة أو التحدث أمام الجمهور أو العرض الذاتي هي الطرق الشائعة للتعبير. في اليابان وكوريا ، يستخدم الشباب الموضة كوسيلة للتعبير عن أنفسهم. على مر السنين ، استمرت الاتجاهات في هذه البلدان في التطور بفضل عقولهم المشرقة والمبدعة. إذا كنت تخطط للعب ارتداء الملابس ، فإليك بعض الاتجاهات الشائعة التي لا تزال ذات صلة حتى اليوم:

Punk

يحبPeople التخلص من القاعدة من خلال ارتداء الملابس البانك. بالنسبة لهذا الاتجاه ، فإن ارتداء الأسود هو مطلب ، لكنه لا يتوقف عند هذا الحد. ارفع مظهرك باستخدام السلاسل والأحزمة لإبراز الأسلوب. أيضًا ، يؤدي اختيار النسيج المناسب إلى إنشاء أبعاد لملابسك. افعلي ذلك عن طريق الجمع بين جوارب شبكية ونسيج جلدي لتنورتك.

لوليتا صيحة

لوليتا مشهورة بين النساء اللواتي يهدفن إلى تشابه الدمى. يزينون ملابسهم بتزيين كميات زائدة من الرتوش أو الأشرطة أو الأزرار. أما بالنسبة للألوان ، فالألوان الوردي والأبيض والباستيل شائعة بالنسبة للوليتا العادية على الرغم من أن الأسود يستخدم أيضًا من قبل أولئك الذين يحبون اللوليتا القوطية.

عدم التماثل

يضع مصممو الأزياء إبداعهم على مستوى آخر عندما يبدأون في إنشاء قطع غير متماثلة. من الأمثلة الرائعة على ذلك الجزء العلوي الذي يحتوي على كم واحد فقط وتنورة بطول غير متساوٍ من القماش. الفكرة العامة لهذا الاتجاه هي إعطاء المزيد من الشخصية للشخص لأن عدم التناسق يخرق القاعدة. 

Kawaii

Kawaii هو اتجاه محلي في اليابان يتضمن وضع أي شيء لطيف على جسمك. يتيح لك هذا الاتجاه أن تكون مرنًا لأن الهدف هو الاستمتاع والمظهر اللطيف! في Harajuku ، تقدم بعض المتاجر دبابيس ومشابك المينا الهزلية التي يمكنك ارتداؤها كملحقات. ليس ذلك فحسب ، بل إن إقران قميص شخصي مع حذاء طويل وجوارب ملونة يعد أيضًا خيارًا ليكون “kawaii”.

أزياء المعبود الآيدولز

الكوريون دائمًا ما يرتدون ملابس رائعة في كل مرة يؤدون فيها على خشبة المسرح. يحفز مظهرهم الأنيق العلامات التجارية باهظة الثمن على التعاون معهم كإعلان. نظرًا لأنه لا يمكن للجميع شراء الملابس ذات العلامات التجارية ، فإن المعجبين يبدعون من خلال ارتداء قطع الملابس التي تشبه ملابس الأصنام. الجانب السلبي لهذا الاتجاه هو كيف يتغير باستمرار لأنه لا يتم ارتداء الزي مرتين ، مما يجعل من الصعب جدًا اتباعه.

تستمر الموضة في إلهام الناس في جميع أنحاء العالم مما يسمح لهم بتجربة أنماط مختلفة. 

الأنماط

الصاخبة تعتبر الأنماط الصاخبة من أصعب قطع الملابس التي يمكن دمجها ، ولكن لسبب ما ، يكون من السهل على اليابانيين والكوريين. هم ، من بين جميع الناس ، يعرفون كيفية إقران جميع مطبوعات الحيوانات التي كانت موجودة على الإطلاق. من الممكن أيضًا ارتداء نفس النمط من الرأس إلى أخمص القدمين! بصرف النظر عن ذلك ، فإن ارتداء الأنماط الصاخبة هو شيء جريء للقيام به لأنه يجذب كل الانتباه.