5 ملحقات عصرية يجب أن تجربها 2021

بصرف النظر عنالزي الذي يعجبك ، ما يكمل المظهر هو الملحقات. في بعض الأحيان ، يعزز من هالتك ويرفع حتى أبسط الملابس. كما أنه يسلط الضوء على أسلوبك وذوقك وتفضيلاتك. مع وجود الكثير من الاتجاهات الناشئة هذه الأيام ، من الصعب اللحاق بالركب. ونريد جميعًا مواكبة أحدث اتجاهات الموضة. هذا هو السبب في أننا أنشأنا قائمة من الإكسسوارات التي يجب أن تجربها: عقد

اللؤلؤ المختنق

عبارةيتم عنمتقاربة قلادات ارتداؤها حولها مصنوعة من سلك مجوهرات مرن. كانت ذات يوم من المعدات الوقائية في أماكن معينة من العالم ؛ بعد سنوات من ظهوره ، أصبح إكسسوارًا للأزياء في أوائل عام 2016. 

وبعد فترة ، ظهر نوع مختلف من العقد – اللؤلؤ. قبل بضع سنوات ، ارتدت النخبة هذا النوع من القلادة ، ولكن عندما ابتكرت العديد من العلامات التجارية إصداراتها ، اعتنق الجمهور بيان الموضة الجديد. سيعزز قلادة اللؤلؤ أي نوع تبحث عنه ، سواء كان رسميًا أو حتى غير رسمي. 

النظارات الشمسية الملونة

نعلم جميعًا أن النظارات الشمسية تستخدم لحماية أعيننا من أشعة الشمس. ونحن على دراية بكيفية استخدام النظارات الشمسية السوداء لتتناسب مع الملابس السوداء أيضًا. ولكن بدأ الاتجاه حيث يتم ارتداء النظارات الشمسية الملونة لحماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية ومطابقة أي لون أو مظهر لملابسك. ضع في اعتبارك النظارات الشمسية الملونة كحاجبي ملابسك ؛ ارتداء هذا سيؤطر مظهرك وينهيها. 

قبعات

دلو القبعات ذات الحواف العريضة والمنحدرة لأسفل ، وهذا هو السبب وراء تسميتها بقبعة الصياد لأن معظم الصيادين يرتدونها أثناء العمل من أجل الحماية من أشعة الشمس. بصرف النظر عن الجانب المفيد للقبعة ، فقد أصبح من المألوف ارتداءها لتناسب القمصان والسراويل الفضفاضة. نوصي بارتداء هذا لأنه مثالي للارتداء على الشاطئ وكارتداء يومي. 

جوارب الكاحل

عند ارتداء أحذية رياضية أو أحذية الجري ، قد يجادل بعض الناس أنه سيكون من الأفضل ارتداء جوارب القدم. هذه جوارب قصيرة من شأنها أن تحمي أقدامنا فقط. ولكن مع مرور الوقت ، أصبحت الجوارب التي يتم التغلب عليها في الكاحل الاتجاه الجديد. يرتدي الكثير من الناس جوارب في الكاحل لتصميمهم مع شورتهم وحماية أقدامهم أكثر.

قناع الوجه

كان العالم في جائحة منذ فترة الآن وهناك احتياطات لدينا مثل ارتداء قناع. القناع هو حمايتنا من الفيروس وكذلك منع أنفسنا من التأثير على الآخرين. لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع تصميمه بالطريقة التي نريدها. 

في البداية ، كان الناس يرتدون أقنعة طبية ثم يتحولون إلى أقنعة من القماش العادي. سريعًا إلى الأمام حتى عام 2021 ، تقدم العديد من العلامات التجارية (باهظة الثمن ورخيصة) أقنعة وجه مصممة للجمهور. يعد ارتداء قناع الوجه مسؤولية وبيان أزياء الآن.